منتديات مرهف الإحساس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مرهف الإحساس

اسلامي اجتماعي ثقافي رياضي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 خيرت نفسي مابين الناس واختارك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرنس
رئيس امن الانترنت
رئيس امن الانترنت
البرنس


المساهمات : 182
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

خيرت نفسي مابين الناس واختارك Empty
مُساهمةموضوع: خيرت نفسي مابين الناس واختارك   خيرت نفسي مابين الناس واختارك Emptyالإثنين سبتمبر 08, 2008 9:20 pm

الروايه تتكلم عن اسره فقيييره مرره تتكون من 3 اشخاص <<<ذكرتكم بالمدرسه صح خخخ و هم

ابو سارا : رجال مسكين يشتغل من الصببح ليننن الييل يدور لقمه العيش لبنته وزوجته
ام سارا : امم مسكينه كل يوم تصيح ليل ونهار تدعي ربها يفرجها و يرزقهم و يعافيهم
سارا : بنت جميله الي يشوفها يقول ملكه جمال السعوديه طيبه وحبوبه و ولا مره شافت بنات خلاتها و لا عيال خلاتها لأن ابوها يمنعها عمرها 18

ابو مشعل : رجال تاجر نختصرها غني و يحب عياله و لا مره في حياته زار اخوه الي هو ابو سارا و مايسأل عنه كأنه مو ب اخوه
ام مشعل : تحب تطلع و ما تحب تقعد في البيت مدلعه ولدها و بنتها مرررره بزياده
مشعل : الولد الاكبر حلوووو حلووو مره بس مصرقع يعني كل يوم حفله مخطلطه يعني بنات مع اولاد و لا كل يوم متعرف على بنت جديده عمره 19
شهد : زي امها تحب تطلع و تتمشى و ما تحب تقعد في البيت و لا لحظه عمرها 17


ابو مرام : رجال غني يحب عياله و يعشق زوجته
ام مرام : موب لازم اشرحها نفس كل ام
مرام : البنت الاكبر بنت طيووبه وحلوه و تهبل و خفيفه دم تنحب بسرعه عمرها 18
شذى :ا خت مرام بنت شيطانيه و عنييييييييييده و عصبيه مرره عمرها 13

ابو ياسر: غني الخ <<نفس اخوانه و اخواته
ام ياسر : نفس الشي <<<مالي خلق اشرح الباقي
ياسر : ولد توأم مشعل نفس الحركات كل يوم حفله و لا نص اليوم يروح و هو قاعد على الشات عمره 19
فواز : ولد كيووووووت عكس اخووه طيب و خفيف الدم بس شوووووي عصبي عمره 17


و في شخصيات بتتعرفون عليها في البارتات الجايه

البدايه

سارا رجعت البيت و هي تصيح زي كل يوم رقت غرفتها و رمت نفسها على السرير دخلت امها عليها

الام : سوسو حبيبتي وش فيك ليش تصيحين
سارا : ماما انا خلاص مليييت من حيااتي كل يوم ادخل الصف البنات يحشون فيني و يتهزون علي عشاني فقيره
الا م : لا يهمونك انتي احسن منهم
سارا : وشو انا احسن منهم هم احسن مني بمليون مره كل يوم سياره جديده و كل يوم شنطه جديده و كل يوم ساعات و الله انا زهقت
الام ما عرفت وش تقول : بدال ما تقولين هذا الكلام ادعي ربك يرزقنا

و طلعت من الغرفه سارا قعدت تدعي و هي تدعي رن جوالها

سارا : الو
هيفاء : هلا سوسو شلونك
سارا : اهلين هيفا الحمد الله ك...
قاطعتها : وش رايك تجيني اليوم
سارا : مدري بسأل امي اكييد مارح توافق
هيفا : لا عااااد بليييز حاولي
سارا : بس ماما مارح توافق انا اعرفها
هيفا : طيب انتي جربي و يمكن توووفق
سارا : اوكي بحاول بس متى
هيفا : اليووم
سارا : لاالالا مو اليوم
هيفا : ليش
سارا : طيب خليها بكره
هيفا : يوووه سارا بلا سخافه ليش مو اليوم
سارا انحرجت تقولها ماعندي لبس زين : خلاص يا هيفا انا قلت مو اليوم يعني مو اليوم
هيفا : اوك اوك لاتعصبين اجل لا تنسين بكره تجيني
سارا : بحاول
هيفا : اوك باي
سارا : باي

قامت سارا و نزلت عند امها

سارا : ماما صديقتي هيفا عازمتني بكره عادي اروح لها
امها :لا
سارا: لا على طوول بدون تفكين يلا ماما تكفيين و الله ما طلعت من البيت من زمممااااان ماما تكفيين
امها : لا يعني
سارا: بس ماما البنت عازمتني و انا....
امها قاطعتها : قلت لا يعني لااااا
سارا : ياااااااااربيييييييييييييييييه طفشت منكم كلللل يوم مقابلتكم ففففففففففف اففففففف افففففففففف

و رقت غرفتها

سارا : اففف بدق اعلمها اني مارح اجي

دقت على هيفا

هيفا : هلا سوسو هااه بشري وافقت
سارا : لا عيت
هيفا : يووووووه ليييش
سارا : مدري و الله مدري
هيفا : طيب اسمعي في بعد بكره في استراحه عااد تعالي
سارا : امي الحين ما وافقت اني اجيك تبين امي توافق على استراحه
هيفا : لا يا الخبله قولي لأمك انك بتجيني و بعدين انا وياك نروح الحفله و هي ما تدري
سارا : لالالا انا ما اكذب على امي
هيفا : بس هلمره اكذبي بلييز و الله الحفله مره حلوه و هل مره انا بحاول مع امك
سارا : ايه بلييز تعالي بكره حاولي معها
هيفا : اوكي
سارا :يلا باي
هيفا :باي

سارا استانست اخييييييييرا بطلع من البييت واااااو فلللله

عند عايله ابو مشعل

مشعل يكلم ياسر

ياسر : اقول مشعل
مشعل : سمي
ياسر : بتجي الحفله الي بعد بكره يقول راعي الحفله فيها بنات
مشعل : بنااات اجل تلقاني من العصر واصب
ياسر : هههههههههههه يا حليلك طيب عندك سي دي اغاني عشان احطها في السيارتي
مشعل : ايه عندي رابح الصقر و عندي راشد الماجد و عندي عبد المجيد
ياسر : ايه كل ذولي جبهم
مشعل : طيب .... اقول ياسر باي بكلم حبيبتي اخاف اشتاقت لي
ياسر : اي حبيبه عندك ستين الف مليون خويه اي وحده
مشعل : لا حبيبتي رقم 3 <<بعد مرقمهم عشان ما ينساهم خخخخخ
ياسر : مين رقم ثلاثه
مشعل : يا اخي افهمها اصرفك عشان ابي اسكر
ياسر : ههههههه حيوان
مشعل : ههههه يلا باي

سكر و نزل عند امه

مشعل : يا هلا و مرحبا بأمي الجميله <<وباس راسها
الام : هلا و الله
مشعل : وين شهدوه
الام : فغرفتها
مشعل : قوليلها تطلع لسوق و تشتريلي بلووزه و بنطلون
الام : وليش انت ما تطلع
مشعل : مشغوول و الله مع الدراسه <<باين مشغول مع البنات
الام : و الله هذي الايام صرت مركز مع الدراسه
مشعل : اييه عقلت صرت عاقل خخخخخخ
الام : ههههه
مشعل : يلا باي انا بروح عند اصدقائي باي
الام : مع السلامه يا ولدي

طلع مشعل ................. نزلت شهد

شهد : هاي مامي
الام : هلا و الله ببنيتي اسمعي ترا مشعل يقول اطلعي لسوق و اشتري له بلوزه و بنطلون
شهد : لااااااااااا و الللللللله وش شايفني عنده شغااااااااله ليش ههووووووووووووووووووووو ما يطلع ماااا علي منههههه
الام : بس يا شهد هذا اخوك الكبير
شهد : كبير و لا صغير ماعلي منه والله بروح اكل منوم ينومني ستين الف مليون ساعه عشان ما اشتري له بعدين انا تعبانه توني راجعه من المدرسه
الام : ههههههه هههههههههههههه
شهد : يلا بروح غرفتي


بكره يوم الي بتجي فيه هيفا الساعه 4 العصر جت هيفا و حاولت مع ام سارا لين وافقت و هيفا اخذت سارا و راحو السوق و هيفا شرت لسارا لبس مره حلو و سارا كل يوم يزيد حماسها مو مصدقه انها بتطلع و من الحماس ما تقدر تنوم ساعه 6 المغرب قامت سارا و تروشت و نشفت شعرها و لبست ودقت على هيفا عشان تاخذها .....قعدت تستنا لين جت هيفا و اخذتها و دخلو الاستراحه و كان مافي إلا بنات بس العيال بيجون متأخر اووه ما قلت لكم الحفله بنات و اولاد

سارا : يوووه يا هيفا متحمسه ما عمري رحت حفله إلا يوم كنت اربع سنوات <<<ياااا بعد عمري رحمتها
هيفا: ههههههه تحمسي زياده لأن بعد شوي بيجون الاولاد
سارا تحسبها تمزح : اقول بس اقلي وجهك يلا عرفني على البنات ما اعرف و لا وحده منهم
هيفا : ايه صح تعالي

و راحت تعرفها على ناس و يوم جت الساعه 9 دخلو الاولاد و سارا كانت في الحمامات تزين شكلها يوم طلعت وشافت الاولاد حست انها بتموت من الخووف

سارا : وش جابهم مين دخلهم

و التفت على هيفا لقتها تسولف مع ولد و تظحك

سارا جت عندها : انتي .. هيفا ليييش ليش تكلمين ولد و تظحكين معاه و الله حرام الي تسوينه
هيفا نادت مشعل <<تعرف مشعل : مشعل تعال اعرفك على ريم
سارا تناظر هيفا بقرف:...........هييه انتي
مشعل ماكان يقدر يشوف وجهها زين لأنها متلثمه : هلا و الله بالعسل ريم
سارا : وخر عنييي يا القذر

وراحت تركض وهي تبكي

سارا :حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا هيفا

و حست في يد تمسكها من يدها التفت لقته مشعل

مشعل : وين بتروحين من يدي
سارا بصراخ : قللللللت لككككككككك ابعد عنييييييييييي

سارا ما تعرف وش تسوي ما عندها سياره و ما تقدر تقول لأبوها يجي ياخذها لأن اذا عرف ابوها انها في حفله فيها عيال بيموتها سارا حست انها بتدوخ ماتعرف وش تسوي فشافت سواق هيفا راحت عندها وقالت له يوصلها للبيت <<تموون الاخت

و يو م وصلت البيت ما تكلمت و لا كلمه ... بس تصيح و تتحسب على هيفا و رمت نفسها على السرير و قامت تصييح و تقول ياربي سامحني


تتوقعون رح تعرف سارا ان مشعل ولد خالها الي ماعمرها شافته كل هذا ان شاء الله في البارت الجاي و لا تخافون مارح اتأخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://morhaf-ale7sas.yoo7.com
 
خيرت نفسي مابين الناس واختارك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرهف الإحساس :: المنتديات الادبية :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: